رغدة متوحشة
(رامز جلال - ريهام حجاج - محمد ثروت - بيومى فؤاد - انتصار - احمد فتحى)
تبدأ الاحداث بمقلب من مقالب رامز فى (محمد ثروت) طبعا داخل اطار الفيلم ثم تبدأ الاحداث سريعاً بدون القاء اى خلفية على شخصية (اسماعيل) سوى انه مطلق ولديه ابن وهو موهوب فى ابتكار الؤثرات الخاصة للسينما ولم يحصل على فرصة
وبالمصادفة يحصل منتج اعلانات (ببيومى فؤاد) على صور بنات موديل بينهما صورة (اسماعيل) متنكر فى صورة أمرأة ويعجب به المنتج ويصمم على جعل تلك الفتاة نموذج لاعلانه عن التحرش ورغم رفض (اسماعيل) فى البداية ولكن اغراء المال كان اقوى منه فيوافق على تجسيد شخصية (رغدة)
وبشركة الاعلان يلتقى بـ(رانيا_ريهام حجاج) ويعجب بها ولهذا يوافق الاستمرار فى دور (رغدة) حتى يستطيع التقرب من (رانيا)
تأليف (على غالب) ودة ثالث فيلم يكتبه بعد (ليلة سقوط بغداد) 2005 و(كلمنى شكراً) 2010
سيناريو وحوار (لؤى السيد) ودة رابع تعامل مع (رامز) (غش الزوجية 2012) (مراتى وزوجتى 2014) (كنغر حبنا 2016)
اخراج (محمود كريم) ودة تانى فيلم ليه بعد (يابانى اصلى)
الفيلم ينتمى الى الكوميديا السطحية بمعنى انه بيهتم بالكوميديا بدون الدخول فى التفاصيل الا ما يخدم الفكرة لهذا لم يلقى اى خلفية عن (اسماعيل) سوى ان له ابن لاحتياج النص لوجود ابن يكون حلقة الوصل بينه وبين (رانيا)
يمتاز بسرعة الايقاع مش بياخد وقت فى قصص فرعية او تقديمات طويلة ليس ليها اى فائده
خفة اداء طاقم التمثيل فلن تشهر بملل ول الاحداث الا فى لحظات قليلة
يعيب انه مافيش تطوير فى اداء معظم الممثلين
تبدأ الاحداث بمقلب من مقالب رامز فى (محمد ثروت) طبعا داخل اطار الفيلم ثم تبدأ الاحداث سريعاً بدون القاء اى خلفية على شخصية (اسماعيل) سوى انه مطلق ولديه ابن وهو موهوب فى ابتكار الؤثرات الخاصة للسينما ولم يحصل على فرصة
وبالمصادفة يحصل منتج اعلانات (ببيومى فؤاد) على صور بنات موديل بينهما صورة (اسماعيل) متنكر فى صورة أمرأة ويعجب به المنتج ويصمم على جعل تلك الفتاة نموذج لاعلانه عن التحرش ورغم رفض (اسماعيل) فى البداية ولكن اغراء المال كان اقوى منه فيوافق على تجسيد شخصية (رغدة)
وبشركة الاعلان يلتقى بـ(رانيا_ريهام حجاج) ويعجب بها ولهذا يوافق الاستمرار فى دور (رغدة) حتى يستطيع التقرب من (رانيا)
تأليف (على غالب) ودة ثالث فيلم يكتبه بعد (ليلة سقوط بغداد) 2005 و(كلمنى شكراً) 2010
سيناريو وحوار (لؤى السيد) ودة رابع تعامل مع (رامز) (غش الزوجية 2012) (مراتى وزوجتى 2014) (كنغر حبنا 2016)
اخراج (محمود كريم) ودة تانى فيلم ليه بعد (يابانى اصلى)
الفيلم ينتمى الى الكوميديا السطحية بمعنى انه بيهتم بالكوميديا بدون الدخول فى التفاصيل الا ما يخدم الفكرة لهذا لم يلقى اى خلفية عن (اسماعيل) سوى ان له ابن لاحتياج النص لوجود ابن يكون حلقة الوصل بينه وبين (رانيا)
يمتاز بسرعة الايقاع مش بياخد وقت فى قصص فرعية او تقديمات طويلة ليس ليها اى فائده
خفة اداء طاقم التمثيل فلن تشهر بملل ول الاحداث الا فى لحظات قليلة
يعيب انه مافيش تطوير فى اداء معظم الممثلين